منتديــ نسيم الجنة ـــــــــات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديــ نسيم الجنة ـــــــــات

منتديـــ جزائريون للابد ـات الابداع طريقنا التغيير هدفنا والراحة املنا نحن جيل الغد والحاضر نحن عماد التطور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسييرة القلوب

الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا Empty
مُساهمةموضوع: الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا   الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 31, 2010 5:31 am

سلام عليكم
خباركم çava فتيته ولا بزااف؟
هدا اول راي ليا في لمة من نهار جيتها مش راح نفرغ قلبي بصح راح نقول حاجة فينا بصح توجع القلب هي لي تخلينا نجرحو ونقيسو ناس بتصرفاتنا طايشة بدون مبالاة ناس لي نعزوهم وهادي غريزة فينا شفت مواضيع في هاد قسم معظمها تاع l'amour يعني بغييتها مبغانيش بغيتو خاني باغيها ومش عارف كي نقولها ولا مونك زهر صاي باغي ننتحر عندي مؤهلات بابا محبنيش نتزوج اناشخصيا نفهم حاجة وحدة خطا في تركيبتنا حنا في قلب لي عدنا في تصرفاتنا مع اشخاص لنحبوهم انو virus راهو فينا اسمه الانانية ègoisteهي غريزة انسانية ونتحدى اي واحد يقول غير هكا كامل فينا هاد طبع ولا صفة هادي لكن كاين لي متغلب عليها ومش بزااف تاني وكاين لي لالالا مسيطرة عليه وكاين لي يقول انا راني نطبق في مثل مومن يبدا بنفسو يعني هادي بدعة يغطي بيها على نفسو انانية في الحب شير يبغي شير بعد يشونجيها هنا راهو باغي سعادة غير روحه ماشي لناس شيرة دير فيها ثقة وتخون هاد ثقة هنا انانية والد يزوج بنته وهي رافضة لحساب مصلحتو شخصة وعدم احترام مشاعر ولا حتى راي بنتو تاني جوار من يكون يلعب ميباسيش بالو ويكون سبب خسارة فريق كاامل انانية
وموصيبة انها تجيك من اقرب انسان ليك انانيتو متغلبة عليه زمن فات كانت انانية حب امتلاك اشياء ولا فرص حظوظ الغير دروك انانية امتلاك شخص نفسو مش غي قشه وقاع
حنا في وقت هدا كامل رانا نعرفو علاش منكونوش سبب في اسعاد ناس لي تعزهم وتكون مصدر ابتسامتهم حنا لي نمسحو دمعتهم علاش منقولوش هوما قبل نتنازلو غي فتيته من حقنا لكن مع لي يستاهل ماشي مع لي لاعبها ماشي في لرض هداك مش نحكو عليه على خاطر مش في حساب كامل في غالب احيان اقرب واعز شخص ليك هو لي يدفع ثمن انانيتك ويعاني في حياته psk انت تصرفت تصرف خلاه هو يدفع ثمنها بصح كاينة حاجة بلاك نلقى جوابها عندكم
وقت هدا لي رانا فيه هو راه يفرض علينا هاد صفة زعما نكونو انانيين؟
ولا هاد صفة فينا وحنا من ضعاف قدام نفس تاعنا تخلينا نتصرفو هكدا بدون احترام مشاعر اقرب ناس ليك ؟
انا في بالي لوكان كل شير ولا شيرة يكون عنده غي شوي من صفة ايثار لوكان حالنا راه غاية مش بزاف بصح نقولو عايشين بلا مشاكل تافهين لي سبابهم حنا مكاش واحد غيرنا
ان شاء الله تفهمو موضوع وتفاعلو معاه بدون ردود مستفزة انا منقدش لهاد نوع من ردود
ديزولي طولت في هدرة ها غفلو شويا ههههه
ايا ها دمتم في رعاية الرب .
كيما قالو
الانانيه تولد الحسد و الحسديولد البغضاء و البغضاء يولد الاختلاف و الاختلاف يولد الفرقه و الفرقه تولد الضعف و الضعف يولد الذل و الذل يولد زوال الدوله و زوال النعمه و هلاك الامه
ان شاء الله منصولوش لهاد الحد ولا واش قلتو ؟؟؟؟؟؟؟؟

soussou2011
Admin

مُساهمةموضوع: رد: الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا   الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 1:18 pm

الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا B4kqe268 شكرا جزيلا موضوع راقي بس خاصو تعديل
لي رجعه ليه
https://alg-16dz.yoo7.com
miss.manal

miss.manal

مُساهمةموضوع: رد: الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا   الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 03, 2010 10:03 am

يسلمو
http://ajyallelmostakbal.hooxs.com
دنيا الامل

مُساهمةموضوع: رد: الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا   الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 7:51 am

شكرا تسلمي
miss.manal

miss.manal

مُساهمةموضوع: رد: الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا   الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 8:19 am

موصوع مدهش تسلمي
http://ajyallelmostakbal.hooxs.com

الانانية هي فيروس كل قلب عندنا حنا
صفحة 1 من اصل 1